الاخبار
من فضلك اكتب الاميل واضغط زر الدخول
انفلونزا الطيور         تاريخ: Wednesday, Nov 7 ,2012
إنفلونزا الطيور - المعروف بشكل غير رسمي باسم انفلونزا الطيور أو انفلونزا الطيور - يشير إلى "الأنفلونزا التي تسببها الفيروسات تتكيف مع الطيور". [1] [2] [3] [4] [5] [6] [7] [تحتاج الى توضيح] من أكبر قلق هو إنفلونزا الطيور عالية الإمراض (HPAI).
"انفلونزا الطيور" هو عبارة مشابهة لمرض "أنفلونزا الخنازير"، "انفلونزا الكلاب"، "انفلونزا الخيول"، أو "أنفلونزا الإنسان" من حيث أنه يشير إلى المرض الناجم عن أي من سلالات مختلفة من فيروسات الأنفلونزا التي تكيفت مع مجموعة محددة. جميع الفيروسات المعروفة التي تسبب إنفلونزا الطيور في الطيور تنتمي إلى الأنواع فيروس. يتم تكييفها جميع الأنواع الفرعية (ولكن ليس كل سلالات فرعية من كل) من فيروس الأنفلونزا A لطيور، وهذا هو السبب لأغراض كثيرة فيروس انفلونزا الطيور هو فيروس الأنفلونزا. (ولكن لاحظ أن "A" لا يقف ل "الطيور").
التكيف ليست حكرا. يجري تكييف نحو نوع معين لا يمنع التكيف، أو تعديلات جزئية، نحو تصيب الأنواع المختلفة. وبهذه الطريقة، يتم تكييفها سلالات فيروسات الأنفلونزا إلى أنواع متعددة، قد تكون على الرغم تفضيلية تجاه مجموعة معينة. على سبيل المثال، يتم تكييفها الفيروسات المسؤولة عن جوائح الأنفلونزا إلى كل من البشر والطيور. البحث أنفلونزا الأخيرة في جينات فيروس الانفلونزا الاسبانية يظهر أن يكون لديها جينات تتكيف مع كل من الطيور والبشر، مع أكثر من جيناته من الطيور القاتلة من سلالات أقل الوباء في وقت لاحق.
بينما السلالة المسببة للأمراض في معظم عالية (H5N1) قد نشر في جميع أنحاء آسيا منذ عام 2003، وصلت إنفلونزا الطيور أوروبا في عام 2005، والشرق الأوسط، فضلا عن أفريقيا، في العام التالي. [8] وفي 22 يناير 2012، أبلغت الصين لها الإنسان الموت الثاني بسبب انفلونزا الطيور في الشهر التالي الوفيات الأخرى في فيتنام وكمبوديا. [9]